recent
أخبار ساخنة

ماهي حقيقة عملة Pi Network

الصفحة الرئيسية



ما هي عملة Pi Network؟

 ﻋﻤﻠﺔ Pi Network، ﻋﻤﻠﺔ الكترونية ﺗﺸﺒﻪ ﺍﻟﺒﺘﻜﻮﻳﻦ و ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ الأخرى بداية ظهورها في نهاية عام، ‪2018
  مؤسس ﻋﻤﻠﺔ Pi Network ﻫﻢ مجموعة ﻣﻦ ﻣﺘﻔﻮﻗﻮﺍ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺳﺘﺎنفورد
،نيكولاس ﻛﻮﻛﺎﻟﻲ 
وفان
وفيني ﻣﺎﻛﻔﻴﻠﻴﺐ 
عملة Pi Network، تعتمد علي تكوين شبكة هرمية تقوم بجمع العديد من حسابات الأشخاص من خلال  (كود الدعوة)، بحيث يقوم كل شخص بدعوة أكبر عدد ممكن من أصدقائة، ومن خلالهم تزيد سرعة تعدينه للعملة، ويستطيع اصدقائة جمع أكبر عدد من التعدين، ودعوة أصدقائهم  علي الأمل القريب وضع سعر للعملية.،
 والتي من خلالها يمكن تحصيل أموال طائلة.

 مقارنة عملة البيتكوين (Bitcoin)، مع عملة Pi Network 


 البيتكوين تتكون من مطالب يصعب علي المستخدم العادي تحقيقها، وهي استخدام أجهزة عالية السرعة والجودة، وبالتالي تحتاج إلي مصاريف عالية، فضلا عن طول الفترة التي يتم فيها التعدين، وبالتالي تحتاج إلي وقت ومجهود.
 
وبالمقارنة مع عملة Pi Network الحديثة، يستطيع كل شخص قام بتحميل التطبيق، التعدين عن طريق هاتفه المحمول بمجرد تحميله للتطبيق، وتسجيل بياناته بدون تكلفة وبدون مجهود.،
 وجاء هنا تساؤل البعض عن إمكانية تطبيق يتم تحميلة علي الهاتف المحمول، أن يقوم بما تقوم به الأجهزة عالية السرعة والتكلفة من تعدين.! 
وكان الجواب من مرشحي عملة Pi Network العملة الحديثة أنه لحداثة العملة وبالتالي قلة عدد المستخدمين، فلن يكون هناك صعوبة في التعدين عن طريق الجوال.

 فرصة للربح وكسب أموال طائلة!؟ 

في عام 2008 ، ولدت Bitcoin ، وبدأت في إصدار 1.0 من عملة تقنية الخاصةب Blockchain من الجيل الأول وسمحت للمستخدمين بتعدين 50 عملة في اليوم مجانًا.
 ولكن اليوم إذا رغبت في امتلاك 1 بيتكوين ، يتعين على هؤلاء الأشخاص دفع ما يقارب 56000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل (840,000) ألف جنيه مقابل 1 بيتكوين.
 وفي العام 2013 ، ولدت ETH بتقنية Blockchain 2.0 ، مما أتاح إلى تحسين وزيادة وظائف الأموال الرقمية والسماح بالتعدين المجاني لـ ETH لمدة 30 يوم. 
ولكن اليوم، يحتاج المستخدمون الراغبون في امتلاك 1 ETH إلى إنفاق مايقارب 1،956 دولارًا أمريكيًا ، أي ما يعادل 29340 جنيه مصرى.
 في نهاية عام، 2018 ولدت عملة Pi Network بتقنية Blockchain, 3.0
‪   ليس فقط عملة رقمية ولكن أيضا نظام بيئي تقني عميق جدا، في كل ركن من أركان الحياة.
  ويتيح الاستخراج المجاني على الهواتف المحمولة. 
 والان وبعد 3 اعوام ، يشارك أكثر من 13 مليون شخص من مختلف دول العالم،  في التعدين Pi كل يوم. ،
  وقد استثمرت العديد من المؤسسات والشركات الكبيرة في البنية التحتية للاستعداد لانتظار شبكة Pi للدخول في المعاملات الرسمية.، رﻏﻢ ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ حديثة ﺍﻻ ان ﺍﻟﻤﺆسيسن ﻳﺮﻳﺪو ﺍﻟﺘﻨﺎﻓﺲ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺘﻜﻮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﺿﺮ. 
وبالنسبة لتخزين ﻋﻤﻠﺔ Pi Network تخزن ﻋﻤﻠﺔ ﺑﻲ نيتورك ﻓﻲ المنصات والمحافظ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻣﺜﻞ Blockchaine Binance Coinbase. 

 طريقة تنزيل وتفعيل تطبيق Pi Network 1

1 – الدخول علي سوق جوجل بلاي وكتابة Pi Network هيظهرلك التطبيق، قم بتحميل. 
2_ بعد تحميل التطبيق سيظهر لك التسجيل بواسطة أكثر من طريقة منها التسجيل بالفيسبوك ورقم التليفون والمرشح التسجيل به هو رقم التليفون. لضمان تأكيد الحساب وعدم الاختراق.
 3_ ثم اختيار كود البلد الخاص بك وكتابة رقم التليفون لتأكيد الحساب. 
4_ والخطوة الأخيرة وهي اختيار باسورد قوي عن طريق إضافة أول حرف كابيتال وألا يقل الباسورد عن ثمانية أحرف 5- وبتكملة التسجيل سوف تظهر رسالة خاصة بكود الدعوة لمشاركة باقي الرواد قم بكتابة Amro0
 ثم تقوم بالضغط علي Submit 
بعدها للاستمرار تضغط Get Startedثم Start Tour وبهذه الطريقة أصبح بإمكانك التعدين بأكبر عدد ممكن من العملة. 

لاحبذا للمحافظة علي تعدينك من العملة سوف تقم بتفعيل رقم التليفون وتفعيل الفيسبوك في اي وقت ..
 ولأن الهدف من التطبيق هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن للتسريع من غاية الوصول الي المرحلة الثالثة وتحويل التعدين الي أموال. 
فا بإمكان كل شخص قام بالتسجيل بدعوة اصدقائة والتسجيل من خلال كود دعوة خاص به حيث لا يمكن إتمام التسجيل إلا من خلال كود الدعوة، invitation وبيسجل بالكود الخاص بك وبالتالي بيزود معدل تعدينك.
 ملحوظة الابليكشن لا يأثر علي شحن البطارية ولا الداتا الخاصة بالجوال. 
لكن مطلوب منك كل 24 ساعة تدخل تضغط علي علامة فلاش خضرا علي اليمين تشبه الصاعق مرة واحدة فقط لضمان التعدين بالعملة لأكبر عدد ممكن.
تحميل التطبيق 
من هنا       تحميل
minepi.com/Amro0
google-playkhamsatmostaqltradent